اعلان

أخبار قنا اليوم.. الانتهاء من تجهيز 9 معارض «أهلًا رمضان» بتخفيضات تصل لـ30٪

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

بتخفيضات تصل لـ30٪.. محافظ قنا يعلن الانتهاء من تجهيز 9 معارض «أهلًا رمضان»

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية، لإقامة 9 معارض 'أهلًا رمضان' على مستوى مدن ومراكز المحافظة كمرحلة أولى، بهدف توفير جميع السلع الأساسية والإستراتيجية والمنتجات الرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين، وبتخفيضات تصل إلى 30 % عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية، تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة ضمن جهود الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من آثار التضخم.

جانب من المعرض

التهنئة تحولت لـ عزاء.. تفاصيل وفاة عريس بعد 20 يومًا من زفافه بقنا

أثارت واقعة وفاة عريس في شهر العسل بمركز دشنا في محافظة قنا صدمة وفاجعة لزوجة فقدت زوجها بعد 20 يومًا من زواجهما، وصدمة أم ما زالت تستقبل المهنئين في منزلها بزواج ابنها فلذة كبدها، لتتحول فرحتهما والتهاني إلى عزاء.

محافظ قنا يوافق على مشروعات بـ4 مليارات دولار في المنطقة الحرة

وافق مجلس إدارة المنطقة الحرة العامة بقفط، برئاسة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على إقامة مشروعات استثمارية جديدة، هما شركة باترا لتصنيع الإسفنج والمراتب على مساحة 10 آلاف متر مربع، برأس مال 1.35 مليون دولار، بطاقة 70 عاملًا، وشركة الأقصر لتصنيع المراتب وسوست المراتب على مساحة 22 ألف متر مربع، برأس مال 3.3 مليون دولار، بطاقة 137 عاملًا.

يوفر 150 فرصة عمل.. طرح المجمع الصناعي الحرفي بأبوتشت في قنا

أعلن أشرف الداودي محافظ قنا، عن طرح المجمع الصناعي الحرفي بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت للمستثمرين خلال شهر، جاء خلال الاجتماع الذى عقده، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والنائب مصطفى محمود عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

«تعليم قنا» يعلن سد العجز بوظائف معلمات رياض الأطفال

عقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، اجتماعا للتوجيه العام لرياض الأطفال، لمناقشة الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2023-2024م، وتنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بسد العجز بوظائف معلمات رياض الأطفال.

العثور على جثة شاب داخل ترعة في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب داخل ترعة المرة، على طريق قرية فاو قبلي، التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة