اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 12 محضر مخالفات لمخابز ومحلات في بيلا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تراجع جديد في أسعار الذهب

واصل الذهب بسوق الصاغة في محافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024م، التراجع في أسعاره، وذلك استمرارًا للهبوط الذي تشهده أسعار الذهب منذ أول أمس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 12 محضر مخالفات بمخابز ومحلات ببيلا

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، في الحملات التموينية للرقابة على المحلات التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين والإدارة الصحية، برئاسة أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 6 محاضر مخالفات تموينية بسيدي سالم

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، في الحملات التموينية للرقابة على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين وجهاز حماية المستهلك، برئاسة أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي