اعلان

قطعه بمنشار كهربائي.. العثور على رأس طالب الدقهلية المقتول على يد مدرس فيزياء

الطالب إيهاب أشرف المجني عليه
الطالب إيهاب أشرف المجني عليه
كتب : عمرو علي

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، على رأس المفقود لجثمان الطالب 'إيهاب أشرف عبد العزيز' 16 عامًا، مقيم بقرية 7 ثابت بمركز الستاموني، والجزء الثالث والأخير من الجثمان، حيث تم العثور على الجثمان في مصرف القرية، وتم نقله لمستشفى بلقاس، ومن المقرر أن يتم نقل الجزء الثاني والثالث لمستشفى الدولي بالمنصورة لصدور تقرير الطب الشرعي.

مدرس فيزياء وراء مقتل طالب الدقهلية

وكانت توصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب 'إيهاب أشرف عبد العزيز' 16 عامًا، ومقيم بقرية 7 ثابت بمركز الستاموني، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى قطعة من الخيش كبيرة الحجم داخل غرفة الدروس الخصوصية التي كان يتواجد بها الطالب وفقًا لآخر رؤية من قِبل بعض الطلاب زملائه ليتم العثور على قطعة الخيش وبها آثار دماء وهي من ذات النوع التي عُثر بداخلها على الجزء السفلي ملفوف وملقى بجانب أحد المصارف المائية.

اعترافات قاتل طالب الدقهلية

وأجرت الأجهزة الأمنية مطابقة أخرى لقطعة الخيش التي عُثر عليها بداخل غرفة الدرس والقطعة التي عُثر بداخلها على الجزء السفلي ليتبين أنها غير منتظمة الحواف من آثار قطع ومضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تمامًا وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

وبإلقاء القبض على المدرس المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الشاب ثم قسم الجثمان لـ 3 أجزاء عن طريق منشار كهربائي.

وبدأت التحقيقات الأولية مع المتهم بقتل طالب الدقهلية 'إيهاب أشرف'، ويدعى 'محمد.ع.ع.ا' 26 عامًا، مدرس فيزياء، وأكد في التحقيقات أن الأسباب والدوافع وراء قيامه بواقعة القتل، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وتقسيمها إلى أشلاء وضعها بأماكن متفرقة، أنه خلال الآونة الأخيرة مر بضائقة مالية كونه مدين بمبالغ لا يستطيع سدادها ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديًا، فكر في التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذوية هاتفيا بمبلغ مالي.

كواليس قتل مدرس فيزياء طالب الدقهلية

وأقر المتهم أنه استغل تواجده بمفرده برفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء، وقام بقتله بسكين والتخلص منه، مضيفًا أنه قسّم الجثة إلى ثلاثة أجزاء 'نصف سفلي، وجزع، ورأس'، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي وألقى الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين في محاولة منه لإخفاء جريمته، موضحًا أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه هاتفيًا بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره.

تشييع جثمان طالب الدقهلية

وكان أهالي قرية '7 ثابت'، التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، شيعوا أمس، جثمان الطالب 'إيهاب أشرف عبد العزيز'، الذي عثر عليه مشطورًا لنصفين، وملقى الجزء السفلي منه على جسر مصرف مائي بنطاق القرية.

وأدى العشرات من أهالي القرية والقرى المجاورة، صلاة الجنازة على نصف الجثمان الذي تم العثور عليه، وتم دفنه في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد.

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرى الحفير، التابعة لمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بعد العثور على نصف جثمان الشاب 'إيهاب أشرف عبد العزيز'، 16 عامًا، وذلك بعد اختفائه وتواصل الخاطفين مع أسرته لدفع فدية، مقابل الإبقاء عليه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج