اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. التحفظ على 40 طن مواد خام وأعلاف

أخبار البحيرة اليوم
أخبار البحيرة اليوم

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

مهندسو البحيرة يتوافدون للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي

توافد المئات من أعضاء نقابة المهندسين بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي، بمقر النقابة الفرعية بمدينة دمنهور، وذلك منذ الساعة العاشرة صباحا والتي من المقرر أن تستمر حتى السابعة مساء، وسط إشراف قضائي كامل برئاسة المستشار طه رمضان والمستشار سمير الشباسي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

التحفظ على 40 طن مواد خام ومنتج نهائي لأعلاف داخل مصنع مخالف بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع مباحث التموين، لضبط السلع غير صالحة ومراقبة جودة السلع والمنتجات المعروضة في الأسواق والمحال التجارية، ومصانع بير السلم التي تعمل دون ترخيص، لضبط وردع المخالفين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

13 مصابًا في حادث انقلاب ميكرباوص داخل ترعة بالبحيرة

أصيب 13 شخصًا، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في مياه ترعة بطريق« القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، أمام قرية التوفيقية بنطاق مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً