اعلان

أخبار قنا اليوم.. الأهالي يحتفلون بالليلة الختامية لمولد عبد الرحيم القنائي

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أسعار الفراخ والمنظفات بمعرض أهلًا رمضان في قنا.. والمحافظ: تخفيضات تصل 30%

رصدت «أهل مصر» أسعار الدجاج والفراخ والمنظفات داخل معرض أهلًا رمضان بميدان الساعة في مدينة قنا، والذي أُقيم تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبناءً على توجيهات وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جانب من المعرض

الثالث في قنا.. افتتاح معرض أهلًا رمضان بمدينة قوص بتخفيضات تصل لـ 30%

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم السبت، معرض أهلا رمضان بمدينة قوص لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتلبية احتياجاتهم خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

محافظة قنا توفر 27 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الحرة العامة بقفط

صرح عمر عبد الباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأنه تم توفير 27 فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة، بشركات القطاع الخاص بالمنطقة الحرة العامة بقفط عن طريق إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام.

النتيجة الكاملة لـ انتخابات نقابة المهندسين بقنا.. بالأرقام

أُجريت، أمس الجمعة، انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين بمحافظة قنا، بين 21 مرشحًا من مختلف الشُعب الهندسية لاختيار 7 مرشحين، والتي شهدت اقبالًا كثيفًا من المهندسين للإدلاء بأصواتهم، وذلك تحت إشراف قضائي كامل.

زواج بقرار وزاري.. عقد قرآن عروسين لأول مرة داخل قصر البرنس الأثري بنجع حمادي بقنا

أقيم مساء اليوم السبت، أول حفل عقد قرآن لعروسين هما: إسلام الأسمر أبو عيسى، وسها عمر سليمان، بساحة المجموعة المعمارية للأمير يوسف كمال بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، والمعروفة بـ'قصر البرنس'، وذلك لأول مرة في تاريخ المجموعة اليوسفية، وكخطوة جديدة لوزارة السياحة والآثار لبحث وإيجاد بدائل غير تقليدية للترويج السياحي.

بـالذكر والمديح.. أهالي قنا يحتفلون بالليلة الختامية لمولد عبد الرحيم القنائي

يحتفل الآلاف من أهالي محافظة قنا، ومحافظات الجمهورية، اليوم السبت، بالليلة الختامية لمولد سيدي عبدالرحيم القنائي، الذي بدأ في الأول من شهر شعبان، وينتهي اليوم بالليلة الختامية في الرابع عشر من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة