اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع شابين عقب عودتهما من الخارج

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

«حاولوا سرقة محال تجارية».. مقتل مسجل خطر وإصابة 2 آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بقنا

لقي مسجل خطر مصرعه، وأصيب اثنان آخران، اليوم الخميس، خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة في أثناء محاولتهم سرقة المحال التجارية بمدينة قنا.

أرشيفية

«سلمى» طالبة قنا خامس الجمهورية بمسابقة «المبتكر الصغير»

أعلن الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فوز الطالبة سلمى أحمد نبيل بالصف الثاني الثانوي مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية، في المسابقة القومية للمبتكر الصغير، للمراحل الثلاث 'الابتدائية، والإعدادية، والثانوية' على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، والتى ينظمها الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية تحت شعار 'الاتحادات الطلابية والذكاء الاصطناعي'، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

محافظ قنا: توفير 38814 فرصة عمل للشباب بالقطاعين الحكومي والخاص خلال العام الماضي

صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أنه جرى توفير ٣٨٨١٤ فرصة عمل للشباب من أبناء المحافظة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص بالمناطق الصناعية بقفط ونجع حمادي بمعرفة إدارة تشغيل الشباب بالديوان العام وذلك خلال العام الماضي.

صداقة الغربة انتهت في القبر.. مصرع شابين عقب عودتهما من الخارج

شهدت قرية الشرقي سمهود، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، واقعة حزينة، حيث لقي شابان مصرعهما في حادث أليم، وهما في طريقهما إلى القرية، عقب عودة أحدهما من المملكة العربية السعودية.

500 خيّال.. فرسان الصعيد يتنافسون في مرماح مولد عبد الرحيم القنائي

يحتفل أهالي محافظة قنا، في هذه الأيام، بذكرى مولد سيدي عبد الرحيم القنائي، من خلال العديد من المظاهر أبرزها «المرماح» الذي يُقام في ساحات واسعة يتنافس فيها الخيالة والفرسان فيما بينهم، وهي عادة صعيدية أصيلة توارثها أبناء قنا عبر العصور في الموالد، إحياءً لذكرى أولياء الله الصالحين والاحتفاء بالمناسبات الدينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل