اعلان

الـ200 كتاب بـ50 جنيها.. معرض عصير الكتب يتألق في آخر أيامه بسوهاج

الزائرين
الزائرين

يختتم اليوم معرض عصير الكتب في محافظة سوهاج، فعالياته بعد مرور شهر على افتتاحه وضم أكثر من 5000 كتاب، وشهد إقبال كبير من أبناء المحافظة عليه خاصة في الأيام الأخيرة قبل انتهاءه، وأجرت جريدة "أهل مصر" بثًا مباشرًا رصد الإقبال عليه.

ورصدت كاميرا "أهل مصر" زيارة المئات له في الاسبوع الأخير، وأجرت حوار صحفي معهم للحديث عن نوعية الكتب التي يضمها وعددها والعناوين الموجوده به، والذين أكدوا جميعًا على أنه صرح ثقافي ضخم زَود معرفتهم وأضاف إلى ثقافتهم.

https://www.facebook.com/share/v/TqKJ4BjKWxa78PKT/?mibextid=oFDknk

وأشارت "سماح" إحدي المنظمات للمعرض، إلى أنه يضم جميع أنواع الكتب من سياسي وتعليمي وتربوي وعلم نفس وغيره، فيضم قرابة 5000 كتاب و3000 عنوان، قائلة "الكتب على كل شكل ولون، جميع الأنواع متوفرة ولو في قارئ طلب كتاب معين بيتوفر له".

وأضاف "توماس" زائر للمعرض ومُتحدث لجريدة "أهل مصر"، أن المعرض يُقام لثاني عام على التوالي في نادي المحليات بالمدينة، وازداد هذا العام أنواعًا جديدة من الكتب وطبعات مختلفة، فضلًا عن "ستاند 50" أي الكتاب بسعر 50 جنيه.

وقال "توماس": "أي كتاب بسعر 50 جنيه على الترابيزة دي، نظرًا لارتفاع الأسعار ورغبة دُور النشر في استرجاع حب الناس للقراءة، والترابيزة بتضم أكثر من 200 كتاب منوعين ما بين تربوي ورومانسي وثقافة وادب وشعر".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال