اعلان

وزير التعليم يفتتح معرض المدرسة المنتجة «أهلا رمضان» بالمنصورة

جانب  من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح
كتب : عمرو علي

افتتح الدكتور رضا حجازى وزير التعليم، يرافقه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، معرض المدرسة المنتجة 'أهلا رمضان' بمقر مديرية التربية والتعليم بالمنصورة، والذى نظمته إدارة المدرسة المنتجة بالوزارة بمناسبة حلول شهر رمضان.

ويتضمن معرض المدرسة المنتجة 'أهلا رمضان' بالمنصورة، المنتجات الغذائية، ومنتجات النسيج، والمشغولات الفنية، ولوحات فنية، والمشغولات الخشبية.

رضا حجازي: نعكف على مشروع كبير سيحدث طفرة في التعليم - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

رضا حجازى وزير التعليم

افتتاح معرض المدرسة المنتجة «أهلا رمضان» بالمنصورة

وأثنى الدكتور رضا حجازي، على جهود الطلاب فى تصنيع المنتجات، مشيرًا إلى أن المدرسة المنتجة تهدف إلى تنمية روح الابتكار والإبداع لدى الطلاب بدءًا من مرحلة الطفولة المبكرة، وتعميق روح المشاركة المجتمعية لدى أولياء الأمور للمشاركة مع أولادهم في تحقيق منتج مصري يساهم في دعم الاقتصاد القومي، وذلك بنقل خبراتهم إلى المدرسة المنتجة، وإكساب الطالب احترام العمل المنتج، وتحقيق المزيد من ارتباط الطالب بمدرسته وزيادة انتمائه لها.

معارض أهلا رمضان بالدقهلية

من جانبه، أشار الدكتور أيمن مختار، إلى أنه تم افتتاح 21 معرض أهلا رمضان بالدقهلية، كما تم توفير 14 سيارة متنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة في جميع مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع وزارة التموين والغرفه التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة