اعلان

«قفط الثانوية» تتأهل للمنافسة على مستوى الجمهورية بمسابقة أوائل الطلبة

جانب من المسابقة
جانب من المسابقة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، عن حصول طلاب مدرسة قفط الثانوية المشتركة على المركز الأول على مستوى القطاع الخامس بمنافسات أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، وتأهلهم للمنافسة على مستوى الجمهورية بين أوائل القطاعات، بعد تغلبهم على محافظات أسوان والأقصر وسوهاج والبحر الأحمر.

جانب من المسابقة

«قفط» أول القطاع الخامس بمنافسات أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية

وتقدم الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بخالص التهنئة إلى طلاب مدرسة قفط الثانوية المشتركة لحصولهم على المركز الأول على مستوى القطاع الخامس بمنافسات أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية وتأهلهم للمنافسة على مستوى الجمهورية بين أوائل القطاعات.

وتشكل فريق قفط المتميز من طالبين للشعبة الأدبية واثنين للشعبة العلمية علوم، واثنين علمي رياضيات وهم: مصطفى محمد محمود محمد، وإسلام مصطفى صدر الإسلام محمد، ورحمة زكريا أحمد عبد المطلب، وضحى عبد الرحيم أحمد حامد، ونورهان أحمد بشير جاد الرب، وريتاج عادل أحمد أبوالحسن.

يُذكر أن طلاب قفط سفراء محافظة قنا قد تفوقوا على محافظات أسوان والأقصر وسوهاج والبحر الأحمر في التصفيات التي أجريت اليوم بوزارة التربية والتعليم، ويرافق وفد المدرسة المشارك في المنافسات أحمد سليمان مدير إدارة التعليم الثانوي وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية، ومحمد غريب مسئول الاتحادات الطلابية، ومبروك عمر أخصائي بالمدرسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف