اعلان

«جنازتين لشخض واحد» تشييع باقي جثمان طالب الدقهلية ضحية مدرس الفيزياء

"جنازتين لجثمان واحد " تشييع باقي جثمان إيهاب أشرف طالب الدقهلية ضحية مدرس الفيزياء

الجنازة
الجنازة
كتب : عمرو علي

شيع أهالي قرية «7 ثابت»، التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، باقى جثمان الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز «الجزء العلوي والرأس» والذي عثر عليه مشطورًا لنصفين، وملقى الجزء السفلي منه على جسر مصرف مائي بنطاق القرية.

صلاة الجنازة

وأدى العشرات من أهالي القرية والقرى المجاورة، صلاة الجنازة على باقي الجثمان الذي تم العثور عليه، وتم دفنه في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد.

جثمان الشاب إيهاب أشرف

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرى الحفير، التابعة لمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بعد العثور على نصف جثمان الشاب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 عامًا، وذلك بعد اختفائه وتواصل الخاطفين مع أسرته لدفع فدية، مقابل الإبقاء عليه.

يوم الأربعاء الماضي شيعوا الجزء السفلي للجثمان

يذكر أن أهالى القرية فى يوم الأربعاء الماضي شيعوا الجزء السفلي للجثمان وسط حالة من الحزن لدى أهالى القرية وبعد العثور على باقى الجثمان ومعرفة مرتكب الجريمة تم دفنه منذ قليل

التحقيقات الأولية

وكانت بدأت التحقيقات الأولية مع المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف ويدعى 'محمد.ع.ع.ا' 26 عاما، مدرس فيزياء، وأكد في التحقيقات أن الأسباب والدوافع وراء قيامه بواقعة القتل، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وتقسيمها إلى أشلاء وضعها بأماكن متفرقة، أنه خلال الآونة الأخيرة مر بضائقة مالية كونة مدين بمبالغ لا يستطيع سدادها ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، فكر في التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذوية هاتفيا بمبلغ مالي.

تفاصيل الواقعة

وأقر المتهم أنه استغل تواجده بمفرده برفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء، وقام بقتله بسكين والتخلص منه، مضيفا أنه قسم الجثة إلى ثلاثة أجزاء'نصف سفلي، جزع، رأس'، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي والقى الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين في محاولة منه لإخفاء جريمته، موضحا أنه لم يستطع استكمال مساومته لأسرة المجني عليه هاتفيا بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية بنطاق وقوع الجريمة وخشيته من افتضاح أمره.

مدرس فيزياء وراء ارتكاب الواقعة

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب ايهاب أشرف عبد العزيز، 16عاما، ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي.

العثور على قطعة من الخيش بها آثار دماء

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى قطعة من الخيش كبيرة الحجم داخل غرفة الدروس الخصوصية التي كان يتواجد بها الطالب وفقا لأخر رؤية من قبل بعض الطلاب زملائه ليتم العثور على قطعة الخيش وبها آثار دماء وهي من ذات النوع التي عثر بداخلها على الجزء السفلي ملفوف وملقى بجانب أحد المصارف المائية.

وأجرت الأجهزة الأمنية مطابقة أخرى لقطعة الخيش التي عثر عليها بداخل غرفة الدرس والقطعة التي عثر بداخلها على الجزء السفلي ليتبين أنها غير منتظمة الحواف من آثار قطع ومضاهاة القطعة المدممة المعثور على الجثمان بداخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً