اعلان

«أنا ممكن مارجعش».. انهيار والدة أحد ضحايا غرق معدية نكلا: يا رب البحر يرجع الباقيين

والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا
والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

قالت والدة الشاب أحمد عز الدين، أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا أن لديها 4 أبناء هو أصغرهم، وأشارت إلى أن الأسرة تلقت اتصالًا هاتفيًا يفيد بغرق المعدية وعلى متنها ابنها وعدد من أبناء القرية، وقالت باكية: «وحشتني يا ابني، فراقك وجع قلبي».

وتابعت والدة الشاب أحمد، في حديثها الخاص لـ«أهل مصر»، أن ابنها سافر يوم الجمعة الماضية، ولم يتواصل معها من وقتها، وتضيف بالقول: «ابني كان دايمًا حاسس أنه هيحصل له حاجة، كان يقول لي انتي حبيبتي يا بطة، أنا بحبك، أنا ممكن أسافر ومرجعش، كان دايمًا بيقول كلام زي ده يوجع».

والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

انهيار والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

وأردفت: ابني كان شخصًا مسؤولًا رغم أنه صغير السن، حيث خرج للعمل لمساعدتنا منذ عامين، ونحن لم نتلق

العزاء حتى الآن، وكلنا أسرة واحدة وننتظر خروج باقي الجثامين، 'مينفعش ناخد عزا حد ونسيب حد'.

والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا والدة أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

كلهم أصدقاء

وأكملت: «كلهم أصدقاء وكانوا يسافرون سويًا، وكانوا يسعون لكسب الرزق الحلال، وأتمنى أن يتم العثور على باقي الجثامين، 'يارب يجوا وأهلهم يطمنوا عليهم زي ما أنا اتطمنت على ابني، كلهم عيالي ويارب كلهم يجوا».

قرية ميت الديبة

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ منذ صباح أمس الأحد بعد فقدان 8 شباب من أبناء القرية إثر حادث غرق معدية نكلا في محافظة الجيزة صباح أمس أثناء توجههم للعمل، حيث عُثر على جثمان 4 أشخاص، فيما لم يتم العثور على جثمان 4 آخرين حتى الآن، فيما قرر الأهالي أن يقتصر العزاء على تشييع الجثامين فقط لحين العثور على باقى المفقودين، حيث سيتم عمل عزاء جماعي بالقرية لجميع الضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل