اعلان

«كنا فاكرينه عايش».. خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا: عائل الأسرة

خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا
خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

قال خال الشاب إيهاب الشناوي، أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا، إنهم تلقوا خبر غرق معدية على متنها عدد من أبناء القرية، ليتفاجأوا بعد ذلك أن نجل شقيقته من بينهم، وأشار إلى أن ابن شقيقته سافر يوم السبت الماضي وتوفي في اليوم التالي.

حادث غرق معدية قرية نكلا

وتابع: والده توفى منذ سنوات، وهو العائل الوحيد لأسرته، وكان يسعي لكسب الرزق رغبة في تكوين نفسه للزواج، وكذلك لمساعدة أسرته، ويضيف بالقول: عندما علمنا بخبر الحادث توجهنا على الفور إلى محافظة الجيزة، ولقد علمنا أنه تم انتشال جثمانه ونحن في الطريق، وكنا نظن أنه على قيد الحياة.

خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا خال أحد ضحايا حادث غرق معدية نكلا

عائل أسرته

وأكمل: لقد تزوجت شقيقته منذ أقل من عام، وكان يعمل لسد دين جهاز شقيقته، وتابع باكيًا: شقيقتي في حالة من الانهيار، فلقد كان ابنها الوحيد، وكان ذو أخلاق حميدة، ويحفظ القرآن، الله يرحمك يا ابني ويصبرنا علي فراقك ويعوض علينا.

حالة من الحزن

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية ميت الديبة بمركز قلين في محافظة كفر الشيخ منذ صباح أمس الأحد بعد فقدان 8 شباب من أبناء القرية إثر حادث غرق معدية نكلا في محافظة الجيزة صباح أمس أثناء توجههم للعمل، حيث عُثر على جثمان 4 أشخاص، فيما لم يتم العثور على جثمان 4 آخرين حتى الآن، فيما قرر الأهالي أن يقتصر العزاء على تشييع الجثامين فقط لحين العثور على باقى المفقودين، حيث سيتم عمل عزاء جماعي بالقرية لجميع الضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً