اعلان

توصية من الأرصاد الجوية بشأن طقس الفيوم اليوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أوصت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بمحافظة الفيوم الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا لانخفاض درجات الحرارة بالفيوم، حيث يكون طقس الفيوم اليوم شديد البرودة ليلا، مع التنبيه على قائدي السيارات بتوخي الحذر صباحا بسبب الشبورة الكثيفة على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية.

طقس الفيوم اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الأربعاء على محافظة الفيوم تبلغ 24 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 10 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، والتي تشهد أجواء شديدة البرودة.

طقس الفيوم ..أجواء غائمة وأمطار خفيفة - اليوم السابع

طقس الفيوم أرشيفية

درجات الحرارة بالفيوم

يسود محافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير، طقس دافيء نهارا شديد البرودة ليلا، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وإستمرار نشاط الرياح الخفيفة، وتشهد المحافظة أجواء شديدة البرودة ليلا وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ وخاصة في الصباح الباكر، مع الشبورة الكثيفة صباحا على الطرق الزراعية والسريعة.

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إرتفاعا طفيفا مع إستمرار ظهور السحب المتوسطة نهارا، بينما تبقى درجات الحرارة منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة، مع إنتشار السحب المتوسطة نهارا، وبقاء الطقس دافيء نهارا شديد البرودة ليلا، وهدوء نسبي في نشاط الرياح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان