اعلان

إحالة 46 من العاملين بمستشفى السادات والعاشر للتحقيق

صحة
صحة

أحالت الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، عدد 46 من العاملين بمستشفى السادات المركزي للتحقيق، وذلك لتغيبهم عن العمل، وأمرت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتحويل المتغيبين عن العمل والذي بلغ عددهم 46 من العاملين بمستشفى السادات للتحقيق، كما تفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والعمليات وأقسام (العظام - الجراحة) وقسم الأسنان، وقامت باستطلاع آراء المرضى وذويهم حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

صحةصحة

ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة

ووجهت بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة والتي تم تعزيز البند بها بمبلغ 200 ألف جنيه، كما تمت متابعة النواقص من المستلزمات الطبية والأدوية ومتابعة القسم الداخلي والتسجيل الطبي.

صرف مكافأة للعاملين

على صعيد آخر قامت بالمرور على وحدة العاشرة بإدارة السادات، وتابعت التطعيمات الروتينية وعمل الأطقم الطبية بالإدارة وعيادة الأسنان، مشيدة بالأداء المتميز، ووجهت بصرف مكافأة للعاملين بالوحدة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتور ناصر خضر مدير الإدارة الطبية بالسادات، في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على مدى الانضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram