اعلان

اختيار 70 معيداً و50 إدارياً بجامعة بنها الأهلية

إستكمال هياكل أكاديمية
إستكمال هياكل أكاديمية

استقبل الدكتور جمال سوسه، القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية، المعيدين والإداريين الجدد بعد صدور قرار التعاقد معهم في الوظائف التي أعلنتها الجامعة مؤخرا، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مشوارهم العلمي، مؤكدا أن الجامعة حريصة علي توفير جميع الخدمات اللوجستية لمنسوبيها، وتوفير مناخ تعليمي يساعد على مواكبة أحدث المستجدات العالمية، جاء ذلك بحضور الدكتور سليمان مصطفى، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتورة سامية العزب مدير برنامج طب الأسنان بالجامعة، وسامية عبد الحميد القائم بعمل أمين عام الجامعة.

استكمال الهياكل الأكاديمية والإدارية

وأكد الدكتور جمال سوسه حرص مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس الأمناء، والدكتورة سهير شعراوي جمعة نائب رئيس مجلس الأمناء على استكمال الهياكل الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وأن تكون جميع الوظائف المتاحة داخل الجامعة من خلال الإعلان.

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة إلى أنه جرى تشكيل لجنة لفحص المتقدمين لشغل وظائف المعيدين واختيار الأكفأ والأنسب منهم بكل شفافية، مؤكدا أنه بلغ إجمالي أعداد المتقدمين لوظائف المعيدين 4888 متقدما، وجرى اختيار 70 معيدا ممن تنطبق عليهم الشروط.

تشكيل لجنة لتقييم واختيار المتقدمين لشغل وظائف الإداريين

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة، إلى أنه جرى تشكيل لجنة لتقييم واختيار المتقدمين لشغل وظائف الإداريين التي جرى الإعلان عنها وعمل المقابلات الشخصية اللازمة لكل متقدم واختيار الأكفأ والأنسب منهم بكل شفافية، مؤكدا أنه بلغ إجمالى أعداد المتقدمين للوظائف 5353 متقدما، وأجريت مقابلة 898 متقدما ممن تنطبق عليه شروط الإعلان، واختيار 50 إداريا في الوظائف الإدارية المختلفة.

هذا وحرص الإداريين الجدد على التقاط الصور التذكارية مع قيادات الجامعة مُعربين عن سعادتهم بهذا التكليف واعدين بالعمل على رفع شأن الجامعة ومصلحة الطلاب.

خطة الجامعة لاستكمال الهياكل الإدارية

الجدير بالذكر أن جامعة بنها الأهلية قد أعلنت عن تلقي طلبات الراغبين في التعاقد مع إداريين وفنيين بمختلف التخصصات، في إطار خطة الجامعة لاستكمال الهياكل الإدارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)