اعلان

لم نتوقع الخيانة.. تفاصيل مقتل طالب بالثانوية الأزهرية على يد صديقه بالمنوفية

الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة تلا بمحافظة المنوفية، إثر مصرع الطالب عبد الرحمن على يد صديقة في أثناء عودته من الدرس الخاص به ليلاً.

قال جد الطالب عبد الرحمن المقتول على يد زميله: 'المتهم بقتل حفيدي حاول منذ عِدة أشهر ضرب حفيدي بحجر في رأسه، بعد إيقاع طفل صغير دون قصد ليدعي المتهم أن حفيدي قد قام بسبه، لكن حاول نجلي الدفاع عن نفسه وفور علم والدته بالواقعة وحاولت أن تُصلح بينهما وبالفعل جرى الصلح'.

الطالب المتوفيالطالب المتوفى

قتل طالب في الثانوية الأزهرية على يد صديقه بالمنوفية

جد الضحيةجد الضحية

مقتل طالب في الثانوية بالمنوفية

وأكد الجد أن المتهم حرص طوال الأشهر الماضية وبعد الصلح على التواجد برفقة حفيده والتقاط الصور معه، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك، والواتساب' لكن المتهم طعنه عدة طعنات تسببت في وفاته، حيث إنه الولد الوحيد لوالدته ولم تتخيل يومًا هذه الخيانة.

وأكمل: 'ذهب حفيدي إلى الدرس في السابعة مساءً وجاء لنا خبر بأنه طعن، وعندما وصلنا له كان غارقا في دمائه، وقمنا بأخذه للمستشفى وتلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى'، مشيرا إلى أن عبد الرحمن طالب في الصف الثالث الثانوي الأزهري وحافظ لكتاب الله وأخلاقه حسنة وسمعته طيبة'، مناشدا بتطبيق القانون والقصاص للمتهم.

تفاصيل الحادث

وقالت جدة الطالب عبد الرحمن، إن حفيدها كان في طريق العودة إلى المنزل من الدرس الخصوصي، لكن المتهم غدر به وفجأة بالخروج من إحد الحقول مُمسكا بسكينا ومقص، طعنه عدة طعنات تسببت في وفاته، مُضيفة: 'أحد الأطفال في القرية هرع للمنزل ليخبرنا أن عبد الرحمن مُصاب بعدة طعنات، لنذهب ونجده غارقا في دمائه، لكنه توفى'.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزي 'عبد الرحمن بدر' طالب ومُصاب بعدة طعنات، وفشلت الأطقم الطبية في محاولة إنقاذه.

وبالانتقال والفحص وسؤال أسرة المتوفى أكدوا قيام صديقه بقتله بسكين، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً