اعلان

بعد عودتها.. أسرة طالبة سوهاج المتغيبة تشكر «أهل مصر» على نقل استغاثتهم

أسرة الطالبة المتغيبة تشكر اهل مصر
أسرة الطالبة المتغيبة تشكر اهل مصر

توجهت أسرة «أماني أحمد مصطفى» الطالبة بكلية الطب البشري بجامعة الأزهر، بالشكر لجريدة «أهل مصر» على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لنشر استغاثة خاصة بتغيبها عن المدينة الجامعية ودراستها لمدة يومين، ومن ثم عودتها إلى منزلها بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

واستقبل أهالي نجع كساب بالخيام في مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، الطالبة «أماني أحمد مصطفى محمود» بالزغاريد والطبل، بعد تغيبها يومين عن المدينة الجامعية ودراستها بكلية الطب البشري بجامعة الأزهر بالقاهرة.

أسرة الطالبة المتغيبة تشكر اهل مصر أسرة الطالبة المتغيبة تشكر 'أهل مصر'

وأوضح «أحمد مصطفى النحاس» والد الفتاة أنها عادت إلى منزلها بعد نشر جريدة «أهل مصر»، وتحرير محضر بقسم شرطة مدينة نصر، على خلفية اختفائها منذ يوم الاثنين وحتي اليوم الأربعاء.

وكانت قد استغاثت أسرة الطالبة بجريدة 'أهل مصر' لتغيبها منذ يومين عن المدينة الجامعية التي تقيم بها بعد خروجها قاصدة الكلية لتلقى محاضرة، فانقطعت سُبل اتصالها بهم في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وقال والدها «أصحاب أماني قالوا أنها خرجت آخر مرة الساعة 12 الضهر يوم الاثنين راحت الكلية عندها محاضرة، واختفت مظهرتش لحد 9 بالليل كلمونا قالولنا أنها مختفية، اختفائها غريب لأنها طالبة ملتزمة وعلى خُلق ودين ومش عادتها التأخير برة أو التردد على أماكن سوى الجامعة والمدينة الجامعية مبنى ب».

وأضاف والد المتغيبة أنه حرر محضرًا في قسم مدينة نصر حيث مكان دراستها، ولم يتلقى أى اتصالًا هاتفيًا حتي الآن من أي شخص قام على سبيل المثال باختطافها أو أي جهة تفيد بالعثور عليها مُصابة بحادث أو حتي جثة هامدة في إحدي المستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً