اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع صغيرتين في حوادث متفرقة

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، حوادث متفرقة، لقيت بها طفلة مصرعها إثر تناولها أقراص مجهولة المصدر عن طريق الخطأ، وصرحت النيابة العامة بدفن جثة طفلة اخري لقيت مصرعها دهسًا أسفل عجلات القطار أثناء لهوها على شريط السكة الحديد، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

مصرع صغيرة تناولت أقراص مجهولة المصدر

لقيت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مصرعها عقب تسممها إثر تناولها أقراص مجهولة المصدر عن طريق الخطأ، حال تواجدها في المنزل، بمركز طما شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "فيروز م ف ع" 3 سنوات- وتقيم دائرة المركز، مُصابة بحالة إعياء إدعاء تناول أقراص مجهولة، وتوفيت أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.

وبالفحص وسؤال والدها "محمود ف ع ب" 40 عامًا، عامل- ومقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء لهو نجلته المذكورة بالمنزل تناولت جرعة زائدة بطريق الخطأ من أقراص مجهولة المصدر؛ مما نتج عنه إصابتها ووفاتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

التصريح بدفن صغيرة دهسها القطار

صرحت النيابة العامة، بدفن جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، لقيت مصرعها دهسًا أسفل عجلات القطار حال لهوها على شريط السكة الحديد الغير مخصص لعبور المشاه، بالقرب من محطة سكة حديد طما شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود محضرًا من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج بشأن ما تأشر من قائد القطار [ أسوان / القاهرة] دائرة مركز طما فوجئ بالطفلة "فلومينا ع ع" 3 سنولت، تقوم باللهو علي شريط السكة الحديد أمام منزلها من مكان غير معد للعبور ولم تستجيب لألة التنبيه، مما أدي إلى دهسها ووفاتها.

وبالفحص وسؤال والدتها "حنان ع ا" 25 عامًا، ربة منزل وتقيم بذات الناحية، وعمها "منير ع ج" 37 عامًا، عامل- مقيم بذات الناحية، أفادا بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة مزارع بطلق ناري على يد جاره

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها بواقعة إصابة مزارع في منتصف العقد الخامس من عمره، بطلق ناري في البطن من الناحية اليسرى، إثر تعدي مزارع عليه بسلاح ناري كان بحوزته؛ لخلافات على مسقى مائي بين أرضهما الزراعية، بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى طهطا العام، بوصول "علي م ع" 45 عامًا- مزارع، مُصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى، وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وبالفحص وسؤال شقيقه "زكريا م ع س" 52 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، إتهم "أحمد س م ع" 49 عامًا، ومقيم دائرة المركز، بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلاف على مسقي مائي بين أرضهما الزراعية دائرة المركز.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر بذلك، وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر