اعلان

فيها حاجة حلوة.. مبادرة لتوزيع 130 شنطة رمضان في قنا

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

أطلقت مجموعة شبابية، اليوم السبت، مبادرة لتجهيز شنط رمضان وتعبئتها تمهيدًا لتوزيعها على الأسرة المستحقة والأولى بالرعاية في مركز أبوتشت وقراه بمحافظة قنا، لإدخال البهجة والسرور عليهم تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك، وذلك تحت رعاية مجلس الشباب المصري عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

جانب من المبادرة

توزيع 130 شنطة رمضان

وقالت الزهراء عبدالفتاح، أحد القائمين على المبادرة، إنه تم إطلاق مبادرة شبابية لتوزيع شنط رمضان على الأسرة الأولى بالرعاية في مركز أبوتشت وقراه، بهدف مساعدتهم في ظل الوضع الإقتصادي الحالي، وغلاء الأسعار، ومن أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تزامنًا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

جانب من المبادرة

وأضاف اسماعيل السمان، أحد القائمين على المبادرة، أن المبادرة يتم تنفيذها للعام الثاني على التوالي، موضحًا أن هذا العام بلغ عدد شنط رمضان التي سيتم توزيعها على المستحقين 130 شنطة، تحوي بداخلها «كيلو سكر وعلبة سمن وزجاجة زيت وبرطمان صلصة و3 علب جبن و4 مكرونة و2 أرز وكيس ملح وفرخة وزن 2.5 كيلو».

جانب من المبادرة

وأوضح أحمد رضوان، أحد القائمين على المبادرة، أنه تم اختيار السلع الغذائية التي تحتوي عليها الشنطة الرمضانية بعناية ومن أجود الأنواع والأصناف، كما تم التركيز على أكثر السلع الغذائية التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك.

جانب من المبادرة

وأشار محمد عبدالموجود، أحد القائمين على المبادرة، إلى أن هذه المبادرة تأتي استمرارًا لمبادرة 'كتف في كتف'، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتخفيف العبء عنها من خلال تقديم مساعدات غذائية لهن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

جانب من المبادرة

جانب من المبادرة

جانب من المبادرة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون