اعلان

حسن خاتمة.. وفاة معتمر من الفيوم في مكة

وفاة معتمر من الفيوم بالسعودية
وفاة معتمر من الفيوم بالسعودية

خيمت حالة من الحزن الشديد علي أهالي قرية «الكعابي»، بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، عقب وفاة عبدالله حسين، أثناء أدائه مناسك عمرة شهر شعبان، وتحديدا بعد زيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم وتوجهها إلي مكه لإحرام الطواف.

حسن الخاتمة وفاة معتمر من الفيوم

وقال معتز علي، أحد أقارب المعتمر المتوفي ل أهل مصر، إن الفقيد يبلغ من العمر 54عاما ويعمل موظف بكلية الزراعة جامعة الفيوم ، وسافر لأداء مناسك العمرة بصحبة زوجته يوم 25,من فبراير المنقدي ، وكان مقرر عودته في الاسبوع الاول من شهر رمضان الكريم .

وتابع بأن المتوفي كتب علي صفحته الشخصيه أثناء أداء مناسك العمرة « أنا كده مش عايز حاجه من الدنيا ونفسي أموت هنا واُدفن في البقيع مع الصحابة» وتحقق لها ما دعاء بيه

وفاة معتمر من الفيوم في مكة

وتابع: بعد أدائه صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة صعد إلى الفندق لاخذ قسطا من الراحة وطلب من زوجته إيقاظه قبل صلاة المغرب، وأثناء استيقاظه فوجئت زوجته بأن روحه صعدت إلى السماء ولفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة لتتحقق أمنيته ويدفن في البقيع ويكرمه الله بحسن الخاتمة وحسن الرحيل.

وتحولت صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزنا على الفقيد لما كان يتمتع به من الطيبة والخلق الرفيع وحسن المعاملة مع الجميع، داعيين الاه عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،وقد قررت السلطات السعودية بدفن الفقيد بالأراضي السعودية داخل البقيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً