اعلان

بلدياته السبب.. تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شاب مصري بأوغندا

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

قال حسام كمال، ابن عمة الشاب الذي عُثر عليه مقتولًا في أوغندا، بعد تغيبه لمدة 8 أيام، وجثته ملقاة في أرض نائية بنطاق مدينة سروتي، إن ابن خاله تغيب وانقطع الاتصال به منذ 9 أيام، حيث أُغلق هاتفه.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية بدولة أوغندا اشتبهت في 4 متهمين، وألقت القبض عليهم، وأدلوا بمكان إخفائهم الجثة، وتم العثور عليها.

وأوضح في تصريح لجريدة «أهل مصر» أنه تواصل مع أصدقاء المجني عليه عندما علم بأمر تغيبه لسؤالهم عنه، وعندما سأل أحد أصدقائه أخبره بأنه ترك السكن معه منذ شهرين ونصف، في حين أنه ترك السكن منذ 12 يوم فقط.

الشاب المجني عليه الشاب المجني عليه

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل شاب مصري في أوغندا

وتابع: «جارة المجني عليه قالت إنها رأته لآخر مرة مع شخصين في السكن وتعرفت عليهما في التحقيقات، ولكنهم حاولوا الإنكار، 'المتهم قال احنا مقابلناهوش، و أنه كلمه في التليفون، وقال لي إنه بره، فابن خالي قال له اطبخ واستنى لما أجي، وأنه اشترى أكل وطبخه ورن عليه مردش فمشيوا، وكلامهم ده مش منطقي خالص وكدب».

واستطرد: «3 من المتهمين من محافظة كفر الشيخ، ولقد قتلوه لسرقة أمواله، حيث أنه بتفتيش سكن المتهمين عُثر على أموال وأوراق تخص عمل المجني عليه والذي عُثر على جثمانه عصر اليوم بعد 8 أيام من تغيبه، وكان ملقى في أرض نائية تبعد عن مدينة سروتي بقرابة ربع ساعة، حيث عُثر عليه وسط أرض على الطريق وكان نائمًا على جنبه، ومغطى بالحشائش».

وتخيم حالة كبيرة من الحزن على أسرة الشاب زين أحمد سليم، ابن قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين في محافظة كفر الشيخ، والذي عُثر على جثمانه مقتولًا وملقى بأرض نائية بنطاق مدينة سروتي بدولة أوغندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً