اعلان

جنایات الزقازيق تنظر محاكمة مزارع أنهى حياة شقيقه

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية محاكمة مزارع أنهى حياة شقيقه خنقًا بالطريق العام، بسبب خلافات بينهما بالصالحية الجديدة، حيث أجلت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار جهاد الألفي، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وإسلام منصور، وسكرتارية فلبس صبحي، محاكمة المتهم لجلسة اليوم لحين عرضه على مستشفى الأمراض النفسية لبيان مدى مسؤوليته عن ارتكاب الجريمة.

تفاصيل الواقعة

تعود وقائع القضية رقم 2319 لسنة 2023 جنايات الصالحية الجديدة، والمقيدة برقم 2108 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة أوراق المتهم «مزيد. س» 25 عاما مزارع مقيم عزبة أبو صميدة بالصالحية الجديدة إلى محكمة جنايات الزقازيق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بأنه يوم 16 من يوليو العام الماضي قتل المجني عليه «محمد. س» شقيقه عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

قصد إزهاق روحه

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح المجني عليه شقيقه إثر خلافات بينهما، وأعد لذلك أداة «شال»، وتربص له بالطريق الذي أيقن مروره خلاله، وما أن ظفر به حتى أوهمه بوضع الشال على رقبته لارتدائه فانتهز ذلك وخنقه قاصدا من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة