اعلان

استغل صغر سنها وتعدى عليها.. إحالة أوراق صاحب «سايبر» بالإسكندرية إلى المفتي

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب رئيس المحكمة، بإحالة أوراق المتهم 'م.ح.ع' إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي، فيما نسب للمتهم من قيامه بخطف المجني عليها 'ه.م.ح' بالتحايل وتعدى عليها، وتحديد دور الانعقاد المقبل للنطق بالحكم.

إحالة أوراق صاحب سايبر للمفتي بتهمة خطف طفلة وتعدى عليها

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارًا من ضباط قسم شرطة المنشية يفيد ببلاغ، من والده المجني عليها بقيام المتهم بخطف نجلتها، بدائرة القسم.

اتجهت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وعند التحقق في الأمر كشفت التحريات، إلى قيام المتهم 'م.ح.ع' استورجي وصاحب سايبر، خطف الطفلة المجني عليها ' ه.م.ح' 8 سنوات بالتحايل، بأن استدرجها إلى المحل الخاص به 'سايبر' بزعم تمكينها من اللعب بأجهزة الحاسب الآلي والدراجة الهوائية مستغلا صغر سنها، مباعدا بينها وبين ذويها، واستدرجها للدور العلوي وتعدى عليها.

صدر الحكم بعضوية كلا المستشار خالد عبد السلام، والمستشار الدكتور إيهاب السعدني، وسكرتير المحكمة مينا منصور، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي توصلت إلى صحة الواقعة، وكذلك التحفظ على كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً