اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفد مجلس الوزراء يزور مسار العائلة المقدسة وكنيسة العذراء مريم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

قفزة جديدة في أسعار الذهب بكفر الشيخ

واصلت أسعار الذهب ارتفاعها في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2024م، وذلك استمرارًا للارتفاع الذي يشهده سعر الذهب منذ أول أمس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ: رحلات سياحية وترفيهية لأوائل الطلاب وفرص لزيارة الأماكن السياحية بالمحافظة

استقبل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وفدًا من الطلاب الأوائل من المراحل التعليمية المختلفة بعد زيارة عدد من الأماكن السياحية بالمحافظة، منها مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي وقضاء رحلة ترفيهية بالمراكب النيلية بنهر النيل وزيارة مكتبة دسوق بحديقة العائلات بمدينة دسوق فضلًا عن زيارة متحف آثار كفر الشيخ ومسار العائلة المقدسة وكنيسة العذراء مريم بسخا بمدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفد مجلس الوزراء يزور مسار العائلة المقدسة وكنيسة العذراء مريم بسخا

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن زيارة وفد مجلس الوزراء لمسار العائلة المقدسة وكنيسة السيدة العذراء مريم بسخا بمدينة كفر الشيخ، برئاسة المهندس خالد الصواف، خبير الواقع الافتراضي بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء،

ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر