اعلان

أهالي الخوالد بقنا يفتتحون مسجد منار الإسلام بمائدة طعام جماعية

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح أهالي قرية الخوالد بمركز أبوتشت في محافظة قنا، اليوم الجمعة، مسجد منار الإسلام بالجهود الذاتية، لاستقبال المصلين في شهر رمضان المبارك، وبحضور الشيخ محمود قناوي، القائم بأعمال مدير إدارة أوقاف أبوتشت، وعدد من أئمة الأوقاف، وحشد غفير من أهالي القرية والقرى المجاورة بمركز أبوتشت.

جانب من الافتتاح

افتتاح مسجد منار الإسلام في قنا

وبدأت فعاليات افتتاح المسجد، بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها فضيلة الشيخ محمود سالمان الحلفاوي، أعقبها خطبة عن فضل بناء المساجد عند الله تعالى ألقاها فضيلة الشيخ محمود قناوي، القائم بأعمال مدير إدارة أوقاف أبوتشت.

جانب من الافتتاح

واختتمت الفعاليات بإقامة موائد طعام للمشاركين في فعاليات الافتتاح وأهالي القرية، ابتهاجًا بافتتاح المسجد، وسط أجواء من البهجة والسعادة، وذلك عقب أداء صلاة الجمعة داخل المسجد.

جانب من الافتتاح

قال محمود عابد، القائم على إنشاء مسجد منار الإسلام، إن المسجد مقام على مساحة 260 مترًا مربعًا، ومكون من 3 طوابق، الطابق الأول يوجد به المسجد، والطابق الثاني مصلى للسيدات، والطابق الثالث مكتب تحفيظ القرآن الكريم، لافتًا إلى أن هذا المسجد هو الثامن الذي يشارك في إنشائه وترميمه.

جانب من الافتتاح

وأضاف 'عابد' أن التكلفة الإجمالية لإنشاء المسجد بلغت 3 ملايين و600 ألف جنيه بالجهود الذاتية، وهو مجهز بأحدث التجهيزات والتشطيبات، وذلك صدقة جارية على روح والديه رحمهما الله.

جانب من الافتتاح

وأشار إلى أن الافتتاح شهد مشاركة واسعة من أهالي القرية والمحبين من القرى المجاورة، حبًا في افتتاح بيوت الله، بالإضافة إلى إقامة مائدة طعام احتفالًا بافتتاح المسجد وحلول شهر رمضان المبارك.

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق