اعلان

تركيب أحدث جهاز للتشخيص الطبي عن بُعد إلى قرية بقنا.. صور

تركيب الجهاز
تركيب الجهاز

أعلن الدكتور علي نور الدين تمام، مدير الإدارة الصحية في أبو تشت بمحافظة قنا، وصول جهاز للتشخيص الطبي عن بعد، وتركيبه بمركز طب أسرة كوم يعقوب الصحية، وذلك في حضور الدكتورة إيناس فاروق مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بقنا، والدكتورة رشا عبدالستار علي، منسق المحافظة للتلميدسين ومهندسي الشركة.

مركز طب أسرة كوم يعقوب

"تليميدسين".. أحدث جهاز التشخيص الطبي عن بُعد بقنا

وأوضح 'نورالدين'، أن الجهاز يُعد الأحدث من نوعه، والوحيد بمركز طبي بمحافظة قنا، مشيرًا إلى أن الوحدة تشتمل على جهاز رسم القلب وسونار ويشمل على منظار الرمد ومنظار الأنف والأذن ومنظار الجلدية، ويتيح الجهاز التواصل مع جميع الجامعات المصرية في جميع التخصصات.

تركيب الجهاز

وأعرب مدير الإدارة عن مدى سعادته بتوفير الجهاز الأحدث والفريد من نوعه بإدارة أبوتشت الصحية لما يحققه من نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية بمركز أبوتشت.

تركيب الجهاز

وتقدم 'نورالدين'، بخالص الشكر والتقدير لوزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتورة سعاد عبد المجيد رئيس قطاع الرعايه الصحية والتمريض، والدكتور أحمد عبد الغني مدير عام الإدارة العامة للرعاية الأولية، والدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتورة إيناس فاروق مدير الرعاية الأساسية بالمديرية، على مدي حرصهم علي تطوير المنظومة الصحية والموافقة والاستجابة على توفير الجهاز بإدارة أبوتشت الصحية لما لمسوه من تطوير خلال المرحلة الماضية، وتخفيفًا علي أهالينا بمركز أبوتشت.

تركيب الجهاز

وأكد 'نورالدين'، أنه تم تركيب الجهاز وجارٍ تركيب خط الإنترنت، وقريبًا سيتم البدء في تدريب الأطباء على استخدام الجهاز على أيدٍ متخصصين، ليتم البدء في تفعيله وتقديم الخدمات الصحية من خلاله، موجهًا بضرورة المحافظة الشديدة على الجهاز لما يمثله من قيمة عظيمة وثروة طبية كبيرة بمركز أبوتشت.

تركيب الجهاز

وأضاف بأن ( تليميدسين ) يُعد نقلة نوعية وعظيمة في العلاج، وسيسهل على جميع المرضي مشقة السفر والمعاناة وتوفير الأموال، وأيضا توفير الجهاز يعد نقلة للمنظومة الصحية بمركز أبوتشت، مقدمًا الشكر لفريقه المعاون وفريق عمل مركز طب اسرة كوم يعقوب وأمين المخزن الاقليمي وكل من شارك اليوم في هذا الحدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان