اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. أهالي حصة الغنيمي يشيعون جثمان الشاب ضحية غدر أصدقائه بأوغندا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تراجع جديد في أسعار الذهب

شهد الذهب في سوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024م، تراجعًا جديدًا في أسعاره، وذلك بعد ارتفاع متواصل في أسعاره على مدار الأيام ال 3 الماضية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أهالي حصة الغنيمي يشيعون جثمان الشاب زين ضحية غدر أصدقائه بأوغندا

شيع المئات من أهالي قرية حصة الغنيمي بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، جثمان الشاب 'زين أحمد سليم'، 30 عامًا، والذي عُثر على جثمانه مقتولًا في دولة أوغندا بعد 9 أيام من تغيبه، وذلك بعد وصول جثمانه إلى القرية، حيث أقام الأهالي صلاة الجنازة عليه في مشهد جنائزي مهيب، وتم تشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته وسط انهيار ذويه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق قافلة دعوية كبرى من المسجد الإبراهيمي بدسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات القافلة الدعوية التي انطلقت اليوم بالمسجد الإبراهيمي بمدينة دسوق، والتي نظمتها مديرية أوقاف كفر الشيخ، تحت إشراف الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، وبحضور الدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم