اعلان

متغيبة منذ يومين.. نيابة المنيا تأمر بدفن جثة أربعينية عُثر عليها ببحر اليوسفي

غريق
غريق

أمرت نيابة مركز سمالوط، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، بدفن جثة أربعينية عثر عليها بالمجري المائي لـ بحر اليوسفي، لعدم وجود شبهه جنائية.

حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري بـ المنيا من انتشال جثة سيدة مبلغ بتغيبها منذ يومين من المجري المائي للبحر اليوسفي ناحية إحدى قرى مركز سمالوط تم نقل الجثه لمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصر.. كشف غموض العثور على جثة محروقة بالمدافن

جثة أرشيفية

العثور على جثة سيدة بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بالعثور علي جثة سيدة تدعى 'ث غ ' 40 سنه داخل مجرى البحر اليوسفي ناحية إحدى قرى مركز سمالوط كان مبلغ بتغيبها منذ يومين.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الواقعة وبإجراء التحريات الأولية تبين أن السيدة تعاني من مرض نفسي حسب ما ذكر أحد أهليتها مقدمين التقارير الطبية المثبتة بذلك ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

عدم وجود شبهة جنائية

وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان والذي أثبت في تقريره عدم وجود شبهه جنائية وان الوفاة نتيجة 'إسفكسيا الغرق' وبمناظرة الجثة لم يتبين وجود آثار عنف أو ضرب بالجسد أو أي شبهه من الشبهات الجنائية وأمرت النيابة العامة التصريح بدفن الجثمان لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة وتسليم الجثمان للأهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة