اعلان

محافظ بورسعيد: ذكرى يوم الشهيد حافز لاستكمال إنجازات السيسي

في ذكرى الاحتفال " بيوم الشهيد " محافظ بورسعيد يوجه الشكر والتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة
في ذكرى الاحتفال " بيوم الشهيد " محافظ بورسعيد يوجه الشكر والتقدير لأبطالنا من رجال القوات المسلحة

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، في ذكرى يوم الشهيد الشكر والتقدير لأبطال القوات المسلحة الذين يضربون أروع الأمثلة في التضحية والعطاء من أجل الوطن، وكذلك تقدم بالشكر لأسر شهداء أبطال القوات المسلحة والشرطة، على ما قدموه للوطن من أرواح غالية ونماذج مشرفة لم تتأخر يوما عن حماية الوطن.

يوم الشهيد

وقال محافظ بورسعيد في ذكرى يوم الشهيد : أبطالنا ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ويعيشون في ذاكرتنا دائما فقد حفروا بدمائهم أسماء من نور خالدة.

وأضاف: الشعب المصري نسيج واحد ويلتف دائما خلف قيادته الحكيمة وقواتنا المسلحة والتي تمثل درع الدفاع الأول عن كل مواطن.

الجنرال الذهبي.. 53 عاماً على وفاة الفريق أول عبد المنعم رياض

عبد المنعم رياض

استكمال مسيرة الإنجازات

وأكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد: هذه الذكرى تعبر عن الوفاء والاعتزاز والفخر بتضحيات أبطالنا من القوات المسلحة، والذين دافعوا عن تراب الوطن، ونفخر بالدماء الشريفة التي سالت من أجل الحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الإنجازات غير مسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتحتفل القوات المسلحة المصرية يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد، ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض 1969، وذلك تخليدا لأرواح الشهداء والتذكير بالتضحيات التي قاموا بها في سبيل الحفاظ على الوطن.

WhatsApp
Telegram