اعلان

أول رمضان.. الآلاف يؤدون أول صلاة تراويح في الأقصر

الصلاة
الصلاة

حرص عدد كبير من أهالي محافظة الأقصر، على حضور وأداء أول صلاة تراويح فى شهر رمضان المبارك لعام 2024 داخل المساجد، بالخشوع والتضرع لله تعالى، وسط فرحة عارمة غمرت قلوب الجميع.

الخشوع

وكانت أوقاف الأقصر قد اعلنت خلال الأيام الماضية عن انتهائها من كافة الإستعدادات النهائية لاستقبال الأهالي خلال شهر رمضان، مع استحداث أمور جديدة كتخصيص دروس للأطفال بالمساجد، ودروس للسيدات من أجل توعية المواطنين بتعاليم دينهم الحنيف وآداب صيامهم.

بأعلام فلسطين والشماريخ.. بدء دورة رمضان فى شوارع جنوب الأقصر

بالأعلام الفلسطينية والشماريخ، والمزمار بدء العديد من أهالي مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر دورتهم السنوية بالشوارع احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك، وسط فرحة عارمة غمرت قلوب الجميع.

وأوضح الأهالى أن الدورة عادة سنوية تخرج فيها السيارات والمواكب وعربات الأهالى لتجوب أنحاء المدينة احتفالاً وابتهاجاً بقدوم الشهر الكريم، ويتم خلالها توزيع الهدايا والحلوى والألعاب والفاكهة على أطفال وشباب المدينة.

وجابت دورة شهر رمضان المبارك بمدينة إسنا، مختلف الشوارع والميادين، حيث كانت نقطة التحرك من أمام مركز شرطة إسنا ثم شارع البحر، وما يجاوره بمشاركة العديد من القيادات والشباب والتجار والمواطنين من كافة الفئات العمرية المختلفة.

الصلاة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً