اعلان

بـ أعلام مصر و فلسطين.. افتتاح دورة رمضانية لكرة القدم في قنا

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

شهدت قرية المحارزة التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، افتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم التي تُقام للعام السادس على التوالي، تحت شعار 'فلسطين في قلوب المصريين'، وسط حالة من البهجة والسعادة سيطرت على جميع الحضور، وذلك تحت رعاية حزب الشعب الجمهوري.

جانب من الافتتاح

افتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم في أبوتشت

وتضمنت فعاليات حفل افتتاح الدورة الرمضانية أجواء رائعة تمثلت في رفع الأطفال أعلام مصر وفلسطين، على أغنية 'فلسطين عربية'، ثم لعب مباراة بين قدامى اللاعبين.

جانب من الافتتاح

وأقيمت مباراة الافتتاح بين فريقي المحارزة وأبناء أبوتشت، والتي انتهت بفوز فريق المحارزة بثنائية نظيفة، والتي علق عليها أحد الشباب الذي يشبه في صوته إلى حد ما المعلق الرياضي فهد العتيبي، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

جانب من الافتتاح

وقال أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد الحزب بمحافظة قنا، إنه يتم تنظيم الدورة الرمضانية بقرية المحارزة للعام السادس على التوالي، مشيرًا إلى أن هذا العام جاءت تحت شعار 'فلسطين في قلوب المصريين'، وذلك بهدف تنمية روح التعاون والتسامح وفرصة لتجمع اللاعبين ومحبي كرة القدم خلال شهر رمضان المبارك.

جانب من الافتتاح

وأوضح هيثم عبدالسلام حمدي، أمين الشباب بمركز أبوتشت، أن الدورة الرمضانية تستهدف قطاع الشباب لتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وترسيخ مفاهيم الوطنية والإخاء، والبعد عن التعصب، مما يضفي حالة من البهجة على وجوه الشباب في جميع قرى مركز أبوتشت الذين ينتظرون الدورة كل عام.

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل