اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. شخص ينهي حياة زوجته خنقًا

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

شخص ينهي حياة زوجته خنقًا داخل المنزل

أقدم شخص على إنهاء حياة زوجته خنقًا داخل منزل الزوجية بقرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بينهما انتهت بقيام الزوج بإنهاء حياة زوجته خنقًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تشييع جثمان سيدة خنقها زوجها بكفر الشيخ

شيع أهالي قرية أبو طبل التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، جثمان سيدة عشرينية لقيت مصرعها خنقًا على يد زوجها داخل منزل الزوجية بذات القرية، أثناء أدائها صلاة قيام الليل قبل سحور ثالث أيام شهر رمضان، وذلك وسط انهيار وصدمة ذويها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 22 محضرا متنوعا بالحملات التموينية بعدد من مراكز المحافظة

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الحملات التموينية المكثفة على مستوى المحافظة، وذلك للتأكد من توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وضبط الأسواق، ومكافحة الغش التجاري، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 22 محضرًا متنوعًا بمراكز دسوق وبلطيم وقلين، وضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وبعضها مجهولة المصدر، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة