اعلان

حزن على وفاة شابين من قرية واحدة بقنا.. «أبناء عمومة رحلا في حادث أليم بسوهاج»

الشابان المتوفيان
الشابان المتوفيان

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بعد وفاة شابين وإصابة اثنين آخرين من أبنائها في حادث سير بمحافظة سوهاج.

الشابان المتوفيان

قصة وفاة شابين أبناء عمومة بقنا

وتسببت وفاة الشابين في حزن وصدمة كبيرة لأهالي قرية الكرنك وأصدقائهما، حدادًا على وفاتهما في مقبتل عمريهما، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وأوضح أحد أهالي القرية، أن الشابين المتوفيين هما: محمود سعودي عبدالكريم، 18 عامًا، وبعيذق فضل الكريم سليمان، 25 عامًا، لقيا مصرعهما في حادث سير أثناء زيارة أحد أقاربهم بمحافظة سوهاج، بالإضافة إلى إصابة علي محمود عبدالباقي، 25 عامًا، وضياء مجاهد، 26 عامًا، جميعهم أبناء عمومة من أبناء قرية الكرنك في مركز أبوتشت.

وأضاف: أن القرية اتشحت بالسواد حزنًا على وفاة الشابين، لما كانا يتمتعان به من حسن الخلق، والسيرة الطيبة والأدب والاحترام والشهامة، داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

وأشار إلى أنه تم دفن جثمانيهما إلى مثواهما الأخير بمسقط رأسهما بمقابر القرية في جنازة مهيبة حضرها المئات من الأهالي، وسط حالة من الحزن والصدمة بين أهالي القرية وأصدقائهما حدادًا على فراقهما.

وفي سياق متصل، تداول الأهالي صورًا لـ الشابين المتوفيين على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الحزن والآسى على فراق زينة الشباب في مقتبل عمريهما، داعين لهما بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان على فراقهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء