اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. 7 سنوات للمتهمين بقتل مواطن

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

7 سنوات للمتهمين بقتل مواطن

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الخميس، حضوريًا، بمعاقبة عاملين يقيمان بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، بالسجن المشدد 7 سنوات؛ لاتهامهما بقتل أحد الأشخاص، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

إغلاق مستشفيين غير مرخصين بعاصمة المحافظة

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إغلاق مستشفيين غير مرخصين بعاصمة المحافظة، بناءً على تقرير إدارة العلاج الحر خلال حملة قامت بها على المنشآت الطبية بالمحافظة، تحت إشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتورة أميرة عبد السلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غلق عدد من المحال والمعارض المخالفة للقانون

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عددًا من شوارع وأحياء مدينة كفر الشيخ؛ للإطلاع على سير العمل بالمشروعات الخدمية الجاري تنفيذها، ومتابعة مستوى النظافة، وتطهير شبكات الصرف الصحي، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين، وذلك فى إطار حرصه على متابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram