اعلان

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

إنقلاب سيارة سوزوكي
إنقلاب سيارة سوزوكي

لقي شخص في العقد الرابعة من العمر مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين أبو الروس باتجاه الفيوم ، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة سوزوكي

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة الفيوم، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتبين مصرع شاب يدعى “صبري حسن “ 41 عاما، وإصابة كل من: “خالد عيد “ 20 عاما، مصابا بكسر بالكتف الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و“كرم طحاوي “ 33 عاما مصابا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و'سامح علي' 35 عاما ومصابا بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في حدوث الحادث.

نقل الجثة والمصابين للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة على الطريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، والتي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير، عقب إنهاء تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة