اعلان

النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل شاب بسبب خلافات النسب 4 أيام بالفيوم

صور المجني عليه قتل علي يد نسايبه
صور المجني عليه قتل علي يد نسايبه

قررت النيابة العامة اليوم الإثنين 18 من مارس برئاسة حازم جيرة، وكيل أول نيابة قسم الفيوم، حبس 'ح.ت.ش'، 35 عاما، ومقيم بمدينة الفيوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيق زوج ابنة عمه بسبب خلافات نسب.

تفاصيل الواقعة

شهد مدينة الفيوم حادثة مأساوية بعد منتصف الليل، حيث قتل شابا على يد 3 أشقاء، إثر مشاجرة بينهم تطورت إلى طعنه بسكين في صدره.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم الفيوم 'ثان' بمقتل أدهم الظايط – 29 عاما طعنا بسلاح أبيض بالصدر.

تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء بالفيوم

جرى تشكيل فريق بحث قاده الرائد هشام حسن رئيس مباحث قسم الفيوم'ثان' وشارك فيه النقيبان عمر بهجت ، وأحمد محمد مراد معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي، أن خلافا نشب بين المتهم حمادة ت ش – 35 عاما وهو ابن عمه زوجة أحمد شقيق المجني، حيث اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة، وعندما ذهب أقارب السيدة لمعاتبة الزوج في مقر عمله بشارع السنترال بمدينة الفيوم، تطورت المشاجرة إلى تبادل الضرب، وانتهز خلالها المتهم حالة الفوضى التي شهدتها منطقة المحال التجارية، وأسدل سكين من بين طيات ملابسه، وقام بطعن المجني عليه عدة طعنات بمنطقة الصدر، وقع على إثرها غارقا في دمائه ووفاته في الحال، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى القبض على المتهم، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتي تتولى التحقيق، وجرى تمثيل الجريمة تحت حراسة مشددة بمكان الواقعة وجاري البحث عن شركائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر