اعلان

تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء بالفيوم

صورة الشاب ادهم
صورة الشاب ادهم

شهد مدينة الفيوم حادثة مأساوية بعد منتصف الليل، حيث قتل شاب على يد 3 أشقاء، إثر مشاجرة بينهم تطورت إلى طعنه بسكين فى صدره.

تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير امن الفيوم، اخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم الفيوم 'ثان' بمقتل أدهم الظايط – 29 عاما طعنا بسلاح أبيض بالصدر.

تفاصيل مقتل شاب علي يد 3 أشقاء بالفيوم

جرى تشكيل فريق بحث قاده الرائد هشام حسن رئيس مباحث قسم الفيوم'ثان' وشارك فيه النقيبين عمر بهجت ، وأحمد محمد مراد معاونى مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى، أن خلافا نشب بين المتهم حمادة ت ش – 35 عاما و هو ابن عمه زوجة أحمد شقيق المجنى، حيث اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة، وعندما ذهب أقارب السيدة لمعاتبة الزوج في مقر عمله بشارع السنترال بمدينة الفيوم، تطورت المشاجرة الى تبادل الضرب، وانتهز خلالها المتهم حالة الفوضى التي شهدتها منطقة المحال التجارية، وأسدل سكين من بين طيات ملابسه، وقام بطعن المجنى عليه عدة طعنات بمنطقة الصدر، وقع على إثرها غارقاً في دمائه ووفاته في الحال، وجرى نقله الى مشرحة مستشفى الفيوم تحت تصرف النيابة العامة.

جرى القبض على المتهم، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتي تتولى التحقيق، وتم تمثيل الجريمة تحت حراسة مشددة بمكان الواقعة وجاري البحث عن شركائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً