اعلان

تشييع جثمان الفنان ياسر الشرقاوي إلى مثواه الأخير من مسجد المواساة بالإسكندرية

الفنان ياسر الشرقاوي

تشييع جثمان الفنان ياسر الشرقاوي
تشييع جثمان الفنان ياسر الشرقاوي

شُيع المئات جثمان الفنان ياسر الشرقاوي، عقب صلاة الظهر، بمسجد المواساة في منطقة الحضرة قسم باب شرقي بالإسكندرية، وذلك إثر تعرضه لاختلال توازنه في أثناء اطعام الحمام وسقط من أعلى سور العقار وتوفى متأثرًا بإصابته، وشيع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر المنارة، باب 1 على أن يقام العزاء ليلا بالإسكندرية.

موعد جنازة الفنان ياسر الشرقاوي

وكشف نجل الفنان الراحل، موعد جنازة الفنان ياسر الشرقاوي، بعد أن شيع جثمانه عقب صلاة الظهر ومن المقرر أنه يقام العزاء عقب صلاة العشاء بدار مناسبات مسجد القائد إبراهيم.

ونشر الفنان حسني حافظ خبر وفاة صديقه الفنان ياسر الشرقاوي والمقرب إليه، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع 'فيسبوك'، إنا لله وإنا إليه راجعون والبقاء والدوام لله، ما زال الموت يخطف أعز الأحباب، توفى إلى رحمة الله تعالى عشرة العمر صاحب القلب الطيب والابتسامة الدائمة الفنان ياسر الشرقاوي'.

أعمال الفنان ياسر الشرقاوي

قدم الفنان الراحل ياسر الشرقاوي، باقة متنوعة من العديد في الأعمال الدرامية أمام نجوم كبار الفن منهم الفنان الراحل كمال الشناوي وذلك في مسلسل دواعي أمنية عام 2002 وفيلم لو كان ده حلم، ومسلسل أم العروسة عام 1998 ومسلسل عاصفة الشك، كما قدم ألبوم أغاني بعنوان نادي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار