اعلان

عقب سقوط ثلوج.. انتظام الدراسة بمدارس القليوبية اليوم

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أعلنت محافظة القليوبية عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، انتظام الدراسة اليوم الثلاثاء بجميع مدارس المحافظة، بعد موجة الطقس السيئ التي شهدتها المحافظة مساء أمس الاثنين، وسقوط أمطار غزيرة على بعض الأنحاء، بينما شهدت مدينة شبين القناطر سقوط ثلوج على المدينة.

محافظة القليوبية

محافظة القليوبية

وأجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مساء الإثنين، جولة تفقدية لمتابعة جهود شفط مياه الأمطار وتوزيع وانتشار المُعدات للتعامل السريع مع تداعيات الطقس غير المستقر المصحوب بأمطار شهدتها المحافظة اليوم، ولتسهيل الحركة المرورية بمدينتى طوخ وشبين القناطر.

الدفع بسيارات لسحب المياه

استهلّ المحافظ الجولة، بمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدينة شبين القناطر حيث تم الدفع من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية ب4 عربات كسح 5 متر وعدد 1 نافورى 3 متر، كما تم الاستعانة بـ 6 عربات كسح 6 أمتار من مجلس مدينة شبين القناطر، وخلال الجولة لاحظ المحافظ بوجود تجمع من المياه داخل محكمة شبين القناطر الجزئية، ومستشفى شبين القناطر المركزى، وعلى الفور وجه بشفط المياه فوراً.

وخلال الجولة، وجه الهجان، بسرعة رفع الإشغالات من عدد من شوارع شبين القناطر موجها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى مدينة طوخ، تابع المحافظ، أعمال شفط مياه الأمطار على كوبرى المرور ونفق مشتهر ونفق الحدادين حيث تم الدفع من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية بعدد 4 سيارات كسح وخلال الجولة، وجه المحافظ، بتكثيف أعمال رفع المياه ومواصلة العمل على مدار الـ 24 ساعة، لحين الانتهاء من رفع المياه من شوارع مركزى شبين القناطر وطوخ وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل