اعلان

والدة شاب ضحية عاطل بالشرقية: خلص على ابني وسرق فلوس الشركة

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت والدة الشاب أحمد محمد علوان، ابن عزبة الجريدلي التابعة لمركز ههيا في محافظة الشرقية، المقتول على يد شاب طعنًا بسلاح أبيض 'سكين' بمنطقة كفر محمد حسين التابعة لمركز الزقازيق تفاصيل مُحزنة في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

قالت والدة المجني عليه، مساء يوم السادس من شهر رمضان المبارك، خرج ابنها من المنزل بعد تناول وجبة الإفطار مستقلاً سيارة العمل التابعة لشركة مواد غذائية متجهًا لمركز الزقازيق لتحصيل إيرادات البضاعة من أصحاب المحال التجارية.

وأضافت الأم المكلومة وهي تنهمر في البكاء، بعد مرور قرابة ساعتين من خروجه دق جرس المنزل وعندما فتحت الباب وجدت والد زوجة ابنها يطلب منها إيقاظه من النوم وعندما استيقظ أخبره أن نجله تعرض لحادث سير بالزقازيق فهرول مسرع متوجه إلى المستشفى الجامعي وفي أثناء ذلك وقبل وصوله علم أن ابنه فاضت روحه إلي بارئها، مشيرة إلى أنها قامت بالاتصال بزوجها فأخبرها أن ابنهما توفى لينزل الخبر على مسامعها كالصاعقة.

قتل طعن على يد شاب

وأوضحت، أنهم ذهبوا إلى مركز الشرطة وهناك علموا أن ابنها قُتل طعنًا على يد شاب ومن هول الصدمة أمسكت بجلباب زوجها دون أن تدري وشقته وعلت صرخاتها غير مصدقة ما سمعته.

وأردفت والدة المجني عليه، أنهم علموا أن ابنها في أثناء تحصيل أموال شركة المواد الغذائية التي يعمل مندوب بها طلب منه شاب يعلم نجلها هويته توصيله لمكان الواقعة بمنطقة كفر محمد حسين بالزقازيق، وفي أثناء سيره بالطريق استوقفه المتهم بالقرب من مقابر المنطقة وأخرج من طيات ملابسه سلاحا أبيض وباغته بعدة طعنات بالصدر وسرق المتهم الأموال التي كانت بحوزته وفر هاربًا.

سرقة أموال الشركة

وأشارت إلى أن نجلها برغم الطعنات القاتلة التي تلقاها إلا أنه نزل من السيارة غارقًا في دمائه يركض خلف المتهم لملاحقته في محاولة منه لاسترجاع أموال الشركة ليسدد له المتهم طعنة أخرى خلف الرقبة شلت حركته وفر المتهم هاربًا بالأموال وبعد دقائق قليلة لفظ أنفاسه متأثرًا بإصابته، لافته أن ابنها يبلغ من العمر 33 عامًا ولديه 3 أبناء أكبرهم لم يتجاوز الثامنة من عمره، لافته إلى أنه العائل الوحيد للأسرة وكانوا يعتمدون في كل أمور الحياة، مطالبة بالقصاص العادل لابنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط