اعلان

كيلو سكر جائزة أحسن لاعب في دورة رمضانية بقنا

اللاعب أثناء تسلم كيلو السكر
اللاعب أثناء تسلم كيلو السكر

فاجأ منظمو دورة الهرم الرياضي الرمضانية المقامة بالصالة المغطاة بمحافظة قنا الفائز بأحسن لاعب في المباراة بتقديم جائزة له عبارة عن 'كيلو سكر'، وذلك على غرار دورة 'السبع' الرمضانية بمحافظة الدقهلية، والتي أهدى فيها مسؤولو الدورة 'دكر بط' للفائز بجائزة رجل المباراة.

تسليم اللاعب كيلو سكر

كيلو سكر جائز أحسن لاعب في دورة رمضانية بقنا

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة أثناء حصول اللاعب على كيلو السكر كجائزة له لفوزه بأحسن لاعب في المباراة، والتي لاقت انتشارًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الجائزة أصبحت ذات قيمة في الوقت الراهن في ظل ارتفاع أسعار السكر في السوق السوداء.

وعقب انتشار الصورة، توالت التعليقات الساخرة من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث قال أحدهم: 'كيلو سكر أفضل من الكأس'، وعلق آخر: 'لازم نشكر الرعاة كل واحد اتبرع بتلقيمة'، وأضاف آخر: 'على كده الفرقة إلى أخدت الدورة أكيد خدوا دقيق'، وسخر متابع آخر قائلًا: 'ده أكيد سكر جلوكوز'.

يُشار إلى أن الدورات الرمضانية تعتبر واحدة من أبرز المظاهر الاحتفالية في مختلف محافظات مصر، حيث تنتشر فعالياتها في القرى والمراكز تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، وتتمتع بشعبية وحضور جماهيري كبير، والتي شهدت هذا العام تغيير في الشكل المعتاد لجائزة أحسن لاعب في المباراة، بتسليمهم دكر بط أو حفاضات أطفال كما حدث في محافظة الدقهلية، أو كيلو سكر في محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)