اعلان

قتل بدافع السرقة.. أول صورة للشاب ضحية الغدر في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

حصلت 'أهل مصر' على أول صورة للشاب 'أحمد محمد علوان'، الذي راح ضحية طعنة سكين، من شاب آخر، بمنطقة كفر محمد حسين، التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية.

وكشفت والدة المجني عليه، ابن عزبة الجريدلي التابعة لمركز ههيا، تفاصيل مُحزنة في الواقعة، حيث قالت إن ابنها في مساء اليوم السادس من شهر رمضان المبارك، خرج من المنزل بعد تناول وجبة الإفطار، مستقلاً سيارة العمل التابعة لشركة مواد غذائية، متجهًا لمركز الزقازيق لتحصيل إيرادات البضاعة، من أصحاب المحال التجارية.

وأضافت الأم المكلومة، وهي تنهمر في البكاء: 'بعد مرور قرابة ساعتين من خروجه دق جرس المنزل، وعندما فتحت الباب وجدت والد زوجة ابني تطلب إيقاظ زوجي من النوم، وعندما استيقظ أخبره أن نجله تعرض لحادث سير بالزقازيق'.

وتابعت الأم: 'هرول زوجي مسرعا إلى المستشفى الجامعي، وقبل وصوله علم بأن ابننا فاضت روحه إلى بارئها'، موضحة أنها علمت عندما اتصلت بزوجها فأخبرها بتلك الفاجعة'.

جريمة على يد شاب

وأوضحت، أنهم ذهبوا إلى مركز الشرطة وهناك علموا أن ابنها قُتل طعنًا، على يد شاب آخر، ومن هول الصدمة أمسكت بجلباب زوجها دون أن تدري وشقته، وعلت صرخاتها غير مصدقة ما سمعته.وأردفت والدة المجني عليه: 'علمنا أن ابني في أثناء تحصيل أموال شركة المواد الغذائية، طلب منه شاب يعرفه توصيله لمكان الواقعة، بمنطقة كفر محمد حسين بالزقازيق، وفي أثناء سيره بالطريق استوقفه الجاني، بالقرب من مقابر المنطقة، وأخرج من طيات ملابسه سلاحا أبيض، وباغته بعدة طعنات في الصدر، ليسرق الأموال التي كانت بحوزة ابنها، ويفر هاربًا'.

سرقة أموال الشركة

وأشارت إلى أن ابنها برغم الطعنات القاتلة التي تلقاها، نزل من السيارة غارقًا في دمائه، ليركض خلف المتهم لملاحقته في محاولة لاسترجاع أموال الشركة، ليسدد له المتهم طعنة أخرى خلف الرقبة، وفر المتهم هاربًا بالأموال، لافتة إلى أن ابنها يبلغ من العمر 33 عامًا، ولديه 3 أبناء، أكبرهم لم يتجاوز الثامنة من عمره، وهو العائل الوحيد للأسرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولي: الإفراجات الجمركية السبب في انخفاض سعر الخبز السياحي وبعض السلع