اعلان

تخصيص 21 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية في الشرقية

جانب من تسليم عقود الوحدات السكنية
جانب من تسليم عقود الوحدات السكنية
كتب : مي كرم

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إجراء القرعة العلنية لتخصيص 21 وحدة سكنية أولى بالرعاية على المواطنين المستحقين بقريتي أكياد والنوافعه بمركز ومدينة فاقوس، وذلك لتحديد رقم العمارة والوحدة والدور للمتقدمين بعد أن تم الانتهاء من فحص المستندات المقدمة منهم وإجراء الأبحاث الميدانية اللازمة من الجهات المختصة طبقًا للقانون.

جانب من القرعةجانب من تسليم عقود الوحدات السكنية

أُجريت القرعة العلنية عن طريق صندوقين زجاجيين بقيام طفلتين بسحب الورق من الصندوق، موضحًا عليه اسم المتقدم ورقم العمارة والوحدة والدور.

محافظ الشرقية يوزع عقود تمليك الوحدات السكنية على الفائزين

ووزع محافظ الشرقية عقود تمليك الوحدات السكنية على الفائزين، معبرًا عن سعادته وتمنياته القلبية لهم بالاستقرار في سكنهم الجديد.

وهنأ المحافظ الفائزين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية المخصصة لهم، قائلًا: الدولة تسعى جاهدة لتوفير وحدات سكنية للمواطنين الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، وأنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

وأعرب الفائزون بالقرعة عن تقديرهم لمحافظ الشرقية لحرصه على إستقبالهم اليوم وإجراء القرعة العلنية في جو من الشفافية والحيادية التامة مقدمين له الشكر علي توفير مسكن لائق لهم ليحيوا حياه كريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة