اعلان

ضبط 70 ألف قطعة ألعاب نارية خلال حملة تموينية بالشرقية

ضبط ألعاب نارية
ضبط ألعاب نارية
كتب : مي كرم

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة للمرور على المحال التجارية، وذلك بناءً على تكليف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بالمحافظة بالتنسيق مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

حملات تفتيشية ورقابية على المحال

وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت على النحو التالي:-

المحضر رقم 3164 جنح قسم أول العاشر من رمضان ضد صاحب مكتبه بالعاشر من رمضان لحيازته 5000 صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأحجام والأنواع.

المحضر رقم 3165 قسم أول العاشر من رمضان ضد صاحب مكتبه بالعاشر من رمضان لحيازته 45000 صاروخ وألعاب نارية مختلفة الأحجام والأنواع.

المحضر رقم 3166 جنح قسم أول العاشر من رمضان ضد صاحب كشك لبيع السجائر بالعاشر من رمضان لبيعه بأزيد من السعر الرسمي المقرر وجرى التحفظ على 100 علبة سجائر، كما تمكنت الحملة من ضبط 20 ألف صاروخ مع الباعة الجائلين وجرى إعدام المضبوطات بطريقه أمنه حفاظا على حياة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً