اعلان

"شباب كفر الشيخ" تنظم مسابقات دينية في حفظ القرآن ودورات لريادة الأعمال

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، عددًا من الفعاليات بمراكز الشباب، منها مسابقات لحفظ القرآن الكريم، ودورة تدريبية لريادة الأعمال، بالإضافة إلى فعاليات الدورات الرمضانية لكرة القدم وأنشطة رمضانية ليلية متنوعة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ. وبتوجيهات الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

ونظم مركز شباب مدينه قلين التابع لإدارة شباب قلين، المسابقة الدينية في حفظ القرآن الكريم بحضور 60 متسابقًا، يتنافسون جميعًا على خمس مستويات «حفظ ثلاثة أجزاء، حفظ خمسة أجزاء، وحفظ عشرة أجزاء، وحفظ نصف القرآن، وحفظ القرآن الكريم كاملاً»، بالإضافة للأحاديث النبوية الشريفة والابتهالات والإنشاد الديني، بحضور الشيخ ياسر ضرضر، واعظ بالأوقاف.جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

مسابقات دينية في حفظ القرآن الكريم ودورات تدريبية لريادة الأعمال

وتقام مسابقات حفظ القرآن الكريم على مدار شهر رمضان الكريم بمراكز الشباب ضمن خطة البرامج والفعاليات احتفاء بشهر رمضان المبارك.جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

واختتم مركز شباب دمرو التابع لإدارة شباب سيدي سالم ومركز الخادمية التابع لإدارة شباب سيدي غازي فعاليات الدورة التدريبية للسيدات عن ريادة الأعمال، والتي تهدف إلى تمكين السيدات اقتصاديًا من خلال تدريبهم على اختيار أفكار المشروعات لتأهيلهم وإعدادهم لدخول سوق العمل الحر.

جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

كما نظمت إدارة شباب بيلا بمركز خاطر، المسابقه الرياضية في تنس الطاولة للفتيات بمشاركة (20) فتاة من أعضاء مركز الشباب، والتي تعمل على تقوية العضلات والعظام، وعلى تعزيز صحة القلب، وتعزيز المناعة، وحماية الجسم من الأمراض.

جانب من الفعاليات جانب من الفعاليات

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، على اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتقديم أفضل الخدمات للمترددين على مراكز الشباب سواء من خلال البنية التحتية للمراكز وإنشاء الملاعب أو تقديم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في جذب النشء والشباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزب الله يعلن مقتل أحد عناصره جراء غارة على البازورية بجنوب لبنان