اعلان

السيسي يكرم اثنين من الأمهات المثاليات من مطروح

الامهات المثاليات بمطروح
الامهات المثاليات بمطروح

لأول مرة تحصل محافظة مطروح على اثنين من الأمهات المثاليات بالمراكز الثالثة الأولى وهي شهيرة راضي محمد عمر، من مطروح الأم المثالية لعام 2024 الأولى على مستوى الجمهورية «أم لـ3 أبناء من ذوي الهمم»، وتيسير محمود دهيم محمد الأم المثالية على محافظة مطروح والثالثة على مستوى الجمهورية في مسابقة الأم المثالية لعام 2024.

وكرم الرئيس السيسي رئيس الجمهورية في حفل الأمهات المثاليات شهيرة راضي محمد عمر، من مطروح الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية وتيسير محمود دهيم محمد الأم المثالية على محافظة مطروح بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في وسط دموع الفرحة.

الامهات المثاليات بمطروحالأمهات المثاليات بمطروح

الأم المثالية

وأكدت شهيرة راضي التي تبلغ من العمر 55 عاما في مسابقة الأم المثالية لعام 2024 الأولى على مستوى الجمهورية: 'شعرت اليوم أن تعبي حد قدره' بتكريم رئيس الجمهورية لها وهي «أم لـ3 أبناء من ذوي الهمم»، ورسخت حياتها لأسرتها، وأن أبنائها في عمر الثلاثين وهم 'كريم ويبلغ من العمر 35 عاما وإيمان 34 عاما وهبة 33 عاما' ونقلت إقامتها من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مطروح ورغم المسئولية الكبرى، إلا أنها خدمت بكامل طاقتها أبنائها داخل المنزل ورافقتهم في العلاج الطبيعي وحينما أجروا العمليات الجراحية.

الامهات المثاليات بمطروحالأمهات المثاليات بمطروح

تكريم الرئيس السيسي

ومن جانبها قالت تيسير محمود دهيم الأم المثالية بمحافظة مطروح لـــ 'أهل مصر '، إنها في غاية السعادة لتكريم الرئيس السيسي لها، وعملت معلمة ثم مدير لإحدى المدارس بمحافظة مطروح واستمرت في كفاحها حتى حصل أبنائها على الشهادات العليا وزوجتهم جميعًا، موضحة أن نجلها 'طه' كان ضابطًا في القوات المسلحة برتبة رائد واستشهد في إحدى العمليات العسكرية وهو يدافع عن أرض الوطن في العريش في 8 ديسمبر 2017 ثم توفى زوجها عام 2020.

الامهات المثاليات بمطروحالأمهات المثاليات بمطروح

الأم المصرية

وأوضحت الأم المثالية لمطروح ، أن زوجها كان يعمل في مديرية الطب البيطري وأصيب بتصلب في الشرايين وجلطة في القلب وتم إجراء عملية جراحية له 'زرع شرايين في القدم، قلب مفتوح' واستمر في إجراء العمليات الجراحية كل شهرين ولعدم مقدرته على العمل أصبح قعيد الفراش ورغم صغر سنها فإنها تحملت المسئولية ولعبت دور الأب والأم وعالت أسرتها.

الامهات المثاليات بمطروحالأمهات المثاليات بمطروح

أمهات العالم

وأعربت تيسير محمود دهيم محمد عن سعادتها بفوزها في مسابقة الأم المثالية على مستوى الجمهورية، موجهة رسالتها لجميع الأمهات: «حاربوا الظروف واصبروا.. الأم المصرية من أفضل أمهات العالم بتتحمل الظروف والمسئولية.. الأم المصرية هي القاعدة الأساسية للمنزل».

وأكملت حديثها تيسير محمود دهيم إنها تزوجت عام 1985 ونقلت إقامتها إلى محافظة مطروح عام 1994 ولديها 3 أبناء وهم أحمد محمد سعد حاصل على بكالوريس خدمة اجتماعية بجامعة المنصورة، وطه محمد سعد حاصل على بكالوريس علوم عسكرية، سعد محمد سعد حاصل على بكالوريس هندسة من جامعة القاهرة.

الامهات المثاليات بمطروحالأمهات المثاليات بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل