اعلان

أخبار سوهاج اليوم..مصرع مُسن انهار عليه حائط منزله

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث التي أسفرت عن مصرع شخص سقط عليه حائط بلوك، فضلًا عن قرارات من النيابة العامة بشأن مصابين وصرعي بحوادث مسبقة، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

مصرع مُسن انهار عليه حائط بمنزله

لقى مُسن في منتصف السابع من عمره، مصرعه إثر سقوط حائط من البلوك الأبيض عليه، حال جلوسه وزوجته أسفل الحائط بحوش منزلهما، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود إشارة من تفيد بحدوث انهيار لحائط بحوش منزل ملك "فاروق ع ع ح" 65 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، مما أدي إلى وفاته وإصابة زوجته "فتحيه ف ع" 50 عامًا، ربة منزل، بجروح وكدمات متفرقة بالجسد.

وبالفحص وسؤال نجلهما "محمود ف ع ع" 35 عامًا، مزارع- ومقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء جلوسهما بالحوش أسفل الحائط بحوش المنزل انهار عليهما؛ معللًا ذلك بقدم الحائط وتهالكه وعدم بنائه على قواعد خرسانية، ولم يتهم أحدًابالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

التصريح بدفن جثة طفل غريق

صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفل يبلغ من العمر عامين، لقى مصرعه غرقًا في مجرى مائي مجاور لمنزله بعد سقوطه فيه، بمركز جهينة غرب محافظة سوهاج، وجرى نقله جثة هامدة إلى مشؤحة مستشفى جهينة العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جهينة، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "سالم ع م ا" عامين- ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة ادعاء غرقه.

وبالفحص وسؤال جده "محمد ا ق ا" 64 عامًا، بالمعاش- ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه أثناء لهو حفيده المذكور أمام المنزل سقط داخل مجري مائي مجاور؛ مما أدي لغرقه ووفاته ونفي الشبهه الجنائيه.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة

اُصيب عامل في منتصف العقد الثالث من عمره، برش خرطوش بالساق اليسرى في مشاجرة بينه وآخرون على خلافات المصاهرة، بمركز سوهاج، وجرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة؛ لتلقى العلاج وإجراء الإسعافات الأولية.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مُصاب، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول "أحمد ع ع م" 24 عامًا، عامل- مُصابًا برش خرطوش بالساق اليسرى، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقه "محمد ع ع م" 26 عامًا، عامل، ونجل عمومتهما "ثروت ج ع ا" 27 عامًا، عامل.

وطرف ثانٍ "بسام ع ه ا" 32 عامًا، عامل، وشقيقه "يوسف ع ه ا" 18 عامًا، طالب، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الأول [ فرد خرطوش محلي الصنع ]، وبحوزة الأول من الطرف الثاني [ بندقية خرطوش]، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته على أثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات المصاهرة، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج