اعلان

«الدين لله والكرة للجميع».. منح لاعب مسيحي «برواز إسلامي» كجائزة رجل المباراة بدورة رمضانية بقنا

تسليم الجائزة للاعب
تسليم الجائزة للاعب

شهدت إحدى المباريات في بطولة مونديال الهرم الرياضي الرمضانية بمحافظة قنا منح اللاعب المسيحي كيرلس فيليب «برواز إسلامي» كجائزة أفضل لاعب في المباراة.

تسليم الجائزة للاعب

منح لاعب مسيحي «برواز إسلامي» كجائزة رجل المباراة بدورة رمضانية بقنا

وقال الإعلامي عبدالرحيم السمان، المتحدث الإعلامي لبطولة مونديال الهرم الرياضي الرمضانية بقنا، إنه تم منح اللاعب المسيحي كيرلس فيليب «برواز إسلامي» كجائزة أفضل لاعب في المباراة، مما يدل على الوحدة الوطنية بين جميع أطياف الشعب المصري لا فرق بين مسلم ومسيحي.

وأضاف 'السمان'، أن اللاعب كيرلس فيليب يُعد من أفضل اللاعبين في البطولة، ويمتلك مهارات عالية، وسجل 6 أهداف بالبطولة حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللاعب كان سعيدًا جدًا بفوزه بـ «برواز إسلامي» كجائزة أفضل لاعب في المباراة، قائلًا: 'كلنا شعب واحد'.

وأشار متحدث البطولة، إلى أن جوائز البطولة يوم الجمعة تكون عبارة مصحف شريف وبراويز إسلامية، بينما تكون جوائز باقي أيام الأسبوع عبارة عن سلع غذائية مثل الزيت والسكر وغيرهم، للاستفادة من البطولة بقدر الإمكان.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة مونديال الهرم الرياضي الرمضانية بمحافظة قنا، كرمت الشاب الأمين محمد سيد مطاوع، بمنحه مصحف شريف وبرواز، تقديرًا لأمانته بعد أن عثر على حقيبة بداخلها 20 ألف جنيه نقدًا، سلمها لصاحبها، ورفض أخذ مقابل أو مكافأة نظير أمانته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا