اعلان

أول تعليق من متحدث بطولة الهرم الرياضي بقنا على جائزة الـ«كيلو سكر»

إهداء اللاعب كيلو سكر
إهداء اللاعب كيلو سكر

أثارت صورة إهداء مسؤولي بطولة الهرم الرياضي الرمضانية، المقامة بالصالة المغطاة بمحافظة قنا، الفائز بجائزة أحسن لاعب في المباراة، 'كيلو سكر'، جدلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

إهداء اللاعب كيلو سكر

إهداء «كيلو سكر» لـ لاعب بدورة رمضانية بقنا

وقال الإعلامي عبدالرحيم السمان، المتحدث الإعلامي لبطولة الهرم الرياضي الرمضانية بقنا، إن جوائز البطولة كانت عبارة عن سجاد صلاة وسبح تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، ولكن بناءً على رغبة ومقترحات اللاعبين والجماهير بأن تكون الجوائز سلع غذائية تم توزيع 'سكر' على اللاعبين، الاستفادة من البطولة قدر الإمكان.

إهداء اللاعب كيلو سكر

وأضاف 'السمان' لـ'أهل مصر'، إن بطولة الهرم الرياضي تُعد الأقوى في الصعيد، حيث استهلت بحفل افتتاح أسطوري، شارك فيه الكابتن حمادة القلاوي، حكم الدوري الممتاز، والمنشدة القنائية فاطمة يوسف، والكابتن أحمد القاضي، معلق قنوات صدى البلد، والكابتن عبدالرحيم السمان، معلق صدى البلد وإذاعة الشباب والرياضة، وعدد من نجوم الرياضة بالصعيد.

وتابع متحدث البطولة، أن حفل الافتتاح شهد أيضًا توزيع فوانيس على الأطفال ذوي الهمم، مؤكدًا أنه سيتم توزيع 'عيدية' على الأطفال ذوي الهمم في نهائي البطولة.

وأشار 'السمان'، إلى أن بطولة 'الهرم الرياضي'، تضم 16 منتخبًا فوق السن موزعين على 4 مجموعات بواقع 4 فرق بكل مجموعة، مضيفًا أن البطولة تضم لأول مرة 10 منتخبات تحت السن، موزعين على مجموعتين بكل منهما 5 فرق.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا صورة أثناء حصول اللاعب على «كيلو سكر» كجائزة له لفوزه بأحسن لاعب في المباراة، والتي لاقت انتشارًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الجائزة أصبحت ذات قيمة في الوقت الراهن في ظل ارتفاع أسعار السكر في السوق السوداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً