اعلان

توافد محامي مطروح على التصويت لاختيار النقيب العام وأعضاء المجلس

محافظة مطروح
محافظة مطروح

انطلقت اليوم السبت انتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في مجمع محاكم مرسى مطروح تحت إشراف قضائي كامل برئاسة المستشار رضا فتحي سليمان رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بمطروح، والمستشار عبدالله أنصاري رئيس اللجنة الفرعية رقم 1، والمستشار عمرو سامي رئيس اللجنة الفرعية رقم 2.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

توافد المحامين على اللجان

وتابعت 'أهل مصر' توافد محامي مطروح على اللجان التي تم تخصيصها في مجمع المحاكم لاختيار مرشحيهم على مقعد 'النقيب العام، الإدارات القانونية، أعضاء مجلس النقابة'.

وأوضح المستشار رضا فتحي سليمان رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بمطروح ، أنه يتنافس على منصب النقيب 15 مرشحًا، بينما يتنافس 20 مرشحًا على منصب الإدارات القانونية.

وأشار إلى أنه يختار محامو مطروح 25 عضوًا فقط من المرشحين على مقعد مجلس النقابة، وإن عدد أعضاء نقابة محامي مطروح المقيدين في الكشوفات ولهم حق التصويت اليوم واختيار مرشحيهم 1026 محاميًا.

انتظام عملية التصويت

وأشار إلى أنه يختار محامو مطروح مرشحيهم كالتالي: 'نقيب عام واحد، 3 مرشحين عن الإدارات القانونية، 25 عضوًا عن مختلف محاكم الاستئناف'، مؤكدًا انتظام عملية التصويت منذ بدء ماراثون الانتخابات في الساعة التاسعة صباح اليوم، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً ثم تبدأ عملية فرز الأصوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل